ابتدائيا و حينثه يستدل بعدم العلاقه علي عدم کونه مجازا و منقولا حتي يثبت کونه مجازا او منقولا حتي يثبت کونه حقيقته دينيه ظاهر ان اهل اللغه لم يفهموا هذه العبارات و لم يعرفها...
(آغاز)
هذا ليس تفسير الکلام المتن کما زعمه شارح الشرح و لا يخفي ان هذا صحيح سواء کان يمنع بلفظ الفعل او بلفظ المصدر مع الجار فتدبر و في النهايه انا نعلم الخ هذه العباره ما وجدنا ها في نهايه الفلاسفه فلعلها کان الغير ايضا.
(انجام)
خط:
نستعلیق
(نوع خط متن)
صفحهبندی:
۹۴برگ؛ ۱۹
(تعداد سطرهای متن)
مواد سازنده:
پشت تیماج زرشکی با عطف تیماج تیماج رو
(نوع جلد)
توصیف:
<حاشيه اي است مختصر بر"شرح مختصر الاصول" عضدالدين ايجي.در اين کتاب مؤلف از شيخ بهايي و ملا خليل قزويني ياد کرده و احتمال داده شده که از تأليفات آقا جمال خوانساري (۱۱۲۵ق) باشد.>
(يادداشتهاي نسخه)
بیشتر
حواشي در بعضي صفحات با امضاي"منه"
(يادداشتهاي نسخه)
صفحهبندی:
۹۴برگ؛ ۱۹
(تعداد سطرهای متن)
مواد سازنده:
پشت تیماج زرشکی با عطف تیماج تیماج رو
(نوع جلد)
توصیف:
<حاشيه اي است مختصر بر"شرح مختصر الاصول" عضدالدين ايجي.در اين کتاب مؤلف از شيخ بهايي و ملا خليل قزويني ياد کرده و احتمال داده شده که از تأليفات آقا جمال خوانساري (۱۱۲۵ق) باشد.>
(يادداشتهاي نسخه)
بیشتر
حواشي در بعضي صفحات با امضاي"منه"
(يادداشتهاي نسخه)